التكنولوجيا والعلوم

إعادة تسمية تطبيق One + Gestures مع قدومه بإيماءات جديدة وأكثر

عندما أعلنت آبل عن هاتفها “آيفون X”، أوجدت الشركة خاصية الإيماءات “التمرير” بدلًا من عملية النقر، بعد ذلك رأينا هذه الخاصية مع إصدار أندرويد 9.0، وسواء الأمر أعجبك أم لا، فإن التنقل المُستنِد إلى الإيماءات سيكون الطريقة التالية في تصفّح هواتفنا الذكية، حيث في الوقت الراهن هناك العشرات من التطبيقات التي تأتي بخاصية الإيماءات، وطبعًا بعضها أفضل من غيرها، وان اخترنا لكم واحد فسوف نختار One + Gestures، والذي يُعدّ الأفضل على أندرويد.

ومن الوهلة الأولى، ربما تعتقد أن التطبيق يدعم هواتف “ون بلس فقط”، ولكن الأمر عكس ذلك تمامًا، حيث يدعم جميع هواتف أندرويد، من ناحيته حصل التطبيق مؤخرًا على تحديث جديد رفع من رقم إصداره إلى One + Gestures 2.0، وفيه تم إعادة تسمية التطبيق إلى Vivid Navigation Gestures، وتضمّن أشياء أخرى أنيقة تتمثّل في ثلاث إضافات رئيسية.

الأولى، وهي القدرة على تحديد الإيماءات على الجانبين الأيسر / الأيمن من الشاشة، والثانية المدّ بأنواع جديدة من الإيماءات بهدف المزيد من التخصيص، أما الإضافة الثالثة والأخيرة هي قائمة سوداء للتطبيقات.

وعند الغوص في هذا الإصدار الجديد، وتحديدًا في تبويب الصفحة الرئيسية، يمكنك تحديد كيفية عمل التطبيق، بما في ذلك ارتفاع منطقة التنشيط والتأثير المرئي وعناصر تحكم السلوك والقائمة السوداء للتطبيقات، كما ويحتوي هذا التبويب وحده على الكثير لتتعرف عليه، لذلك نوصي بأخذ الوقت للتحقق من كل خيار لتعديل الإيماءات حسب رغبتك.

أما علامة التبويب التالية فهي الإيماءات، والتي تُعدّ المكان الذي يمكنك فيه تحديد ماذا وأين، وبشكل افتراضي، هناك خمس مناطق نشطة، ثلاثة على طول الجزء السفلي وواحدة على الجزء السفلي من كل جانب من جوانب الشاشة، وهنا يمكنك أن تقرر ما هو نشط وما هو ليس كذلك.

أخيرًا ستجد تطبيق Vivid Navigation Gestures متاح للتحميل بسعر 0.99$ ولفترة محدودة، على أن يكون سعره المعتاد 1.50$، وهو طبعًا ليس كثيرًا على ما يُقدّمه التطبيق من فوائد ومزايا كبيرة.

التدوينة إعادة تسمية تطبيق One + Gestures مع قدومه بإيماءات جديدة وأكثر ظهرت أولاً على عالم التقنية.

Tags
Show More

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button