ألعاب الفيديو

إعلامي: سوني مازالت تمتلك حصرية ضخمة وهامة للـ PS4 ستكشف عنها لاحقاً

يوم أمس وفي تصريح لرئيس بلايستيشن ايطاليا ذكر بأنه مازال أمام PS4 بضعة سنوات أخرى ستقدم فيها سوني للاعبين مزيد من الألعاب، البعض ربما لم يتوقف كثيراً عند هذا التصريح ولكنه قد يعني بأنه مازال هنالك مشاريع جديدة تخفيها الشركة غير تلك التي أعلنت عنها ولم تحدد موعد قدومها بعد.

اليوم الإعلامي Colin Moriarty وخلال رده على سؤل أحد اللاعبين عن احتمال قيام سوني بضم مزيد من فرق التطوير إليها، ذكر بأن الشركة استطاعت بناء علاقات قوية مع استوديوهات طرف ثاني والتي قدمت للشركة ألعاب حصرية رائعة رغم أنها ليست تابعة بالملكية لها مثل مطورو ألعاب Bloodborne و Until Dawn.

ولكن ما كان لافتاً بحديث الإعلامي كشفه بأن سوني مازالت تمتلك حصرية أخرى للبلايستيشن 4 من مطور طرف ثاني وهي حصرية ضخمة وهامة سيتم الكشف عنها مستقبلاً.

السؤال الآن ما هي هذه اللعبة؟ البعض قال بأنها ربما تكون من فريق Supermassive الذي صرح سابقاً بأن لديه مشاريع عدة غير معلن عنها كحصريات للبلايستيشن لكنه لم يحدد إن كان يقصد لهذا الجيل أو الجيل المقبل.

من ناحية أخرى كان ملفتاً اليوم ورود أنباء عن قيام الشركة بتسجيل حقوق العلامة التجارية Wild ولمن لا يعلم فإن تلك اللعبة كان قد تم الكشف عنها في العام 2014 لجهاز PS4 من ابتكار Michel Ancel مطور Beyond Good and Evil ولكن أخبارها اختفت عن السمع ولم نعد نعرف عنها أي شيء، وكان Michel Ancel قد صرح في صيف العام الماضي بأنه مازال يعمل على المشروع فهل تكون هي الحصرية التي يتحدث عنها Colin؟ لننتظر ونرى.

They've done such a nice job cultivating second party relationships (there's a fairly substantial PS4 exclusive yet to be announced from second party) that it's unclear if they feel they need to.

All we know is expansion hasn't been part of their strategy. Maybe that'll change.

— Colin Moriarty (@notaxation) March 17, 2019

المصدر

The post إعلامي: سوني مازالت تمتلك حصرية ضخمة وهامة للـ PS4 ستكشف عنها لاحقاً appeared first on سعودي جيمر.

Tags
Show More

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button